الوصال -  نوه المستشفى السلطاني بمنع الزيارة لجميع المرضى المنومين بالمستشفى ويستثنى من ذلك الوالدين المرافقين لأبنائهم، وذلك نظرًا لارتفاع المصابين بفيروس كورونا.

--:--
--:--
استمع للراديو