بيان بشأن تشغيل المدارس للعام الدراسي القادم
19 أغسطس 2021
الوصال - قررت وزارة التربية والتعليم أن يكون تشغيل المدارس وفق الآتي:
- المدارس ذات الصفوف من (١-٦) يتم تشغيلها بنظام التعليم المدمج (أسبوع بأسبوع) باستثناء المدارس قليلة الكثافة التي لا يتجاوز عدد طلبتها ٢٠ طالبًا في الشعبة الواحدة فيتم تشغيلها بنظام التعليم المباشر ١٠٠٪ مع الالتزام بالإجراءات الصحية
- المدارس ذات الصفوف من ( ٧-١١) فيتم تشغيلها بنظام التعليم المباشر ١٠٠٪ عدا المدارس التي يزيد عدد طلبتها عن أكثر من (۳۰) طالبا في الشعبة الواحدة فيتم تشغيلها بنظام التعليم المدمج (أسبوع
- بأسبوع)، مع الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية.
- طلبة الصف الثاني عشر فيتم تشغيل بنظام التعليم المباشر مع الالتزام بالإجراءات الصحية
- الاحترازية.
البيان كاملًا:




