إبراهيم بن محمد العلوي مراقب أسواق سمكية وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ضيف برنامج #ساعة_الظهيرة للحديث عن رقابة أسواق الأسماك تمثل سلامة الغذاء أحد المرتكزات الأساسية لحماية الصحة العامة، وتأتي الرقابة على أسواق الأسماك في مقدمة الجهود التي تبذلها الجهات المختصة لضمان وصول منتجات بحرية سليمة وآمنة إلى المستهلكين. وفي هذا الإطار، تمكنت الجهات الرقابية بوزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه مؤخرًا من ضبط وإتلاف نحو 437 كيلوغرامًا من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة تفتيشية بسوق الأسماك في ولاية عبري، في خطوة تعكس يقظة الأجهزة الرقابية وحرصها على تطبيق الاشتراطات الصحية وحماية المستهلك.

--:--
--:--
استمع للراديو