الوصال - مُحاطًا برعايةِ اللهِ، غادر البلاد صباح اليوم حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظّم/ حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ مُتوجّهًا إلى الجُمهوريّة الفرنسيّة الصّديقة في زيارةٍ "رسميّةٍ" تستغرقُ يومين، تلبيةً لدعوةٍ كريمةٍ من فخامةِ الرّئيس إيمانويل ماكرون.

وتأتي هذه الزّيارة في إطار تعزيز العلاقات الثُّنائية بين البلديْن الصّديقيْن، وتوسيع آفاق التّعاون والشّراكة في مُختلف المجالات، بما يحقّقُ المصالح المُشتركة، ويعود بالنّفع على شعبيْ البلديْن.

ويرافق جلالةَ السُّلطان المُعظّم /أيّدهُ اللهُ/ خلال الزّيارة وفدٌ رسميٌّ رفيعُ المُستوى يضمُّ كلًّا من صاحبِ السُّموّ السّيد شهاب بن طارق آل سعيد نائبِ رئيس الوزراء لشؤون الدّفاع.

كما يرافقه معالي وزيرِ ديوان البلاط السُّلطاني، ومعالي وزيرِ المكتب السُّلطاني ومعالي وزيرِ الخارجيّة ومعالي  رئيسِ المكتب الخاصّ، ومعالي رئيسِ جهاز الاستثمار العُماني، ومعالي وزيرِ التّجارة والصّناعة وترويج الاستثمار وسعادةِ سفيرِ سلطنة عُمان المُعتمد لدى الجمهوريّة الفرنسيّة.

--:--
--:--
استمع للراديو